? كيفية حماية نفسك من الدخان الهشيم - صحة تك كيفية حماية نفسك من الدخان الهشيم - صحة تك

أخر الأخبار

الأربعاء، 3 يناير 2018

كيفية حماية نفسك من الدخان الهشيم

كيفية حماية نفسك من الدخان الهشيم



اعتمادا على حجم الحرائق، والدخان والرماد قد تمتد مئات الأميال بعيدا، وخلق قضايا صحية لكثير من الناس. وهنا كيف يمكنك حماية نفسك من الدخان الهشيم.  

كيف يؤثر الدخان على صحتك
الأطفال، كبار السن، وأولئك الذين يعانون من أمراض القلب أو الرئة، مثل الربو أو مرض الانسداد الرئوي المزمن، هي في خطر كبير من القضايا الصحية، بما في ذلك مشاكل التنفس الشديد. حتى لو لم تكن في هذه المجموعات الأكثر عرضة للخطر، قد تواجه أعراض تشبه الحساسية، بما في ذلك الازدحام، والتهاب الحلق، وقضايا التنفس، وتهيج العين، والتعب. 

إذا كنت تشعر بأنك لا تحصل على ما يكفي من الهواء، يجب أن تسعى الرعاية الطبية الطارئة.

كيفية حماية نفسك
محاولة البقاء في الداخل قدر الإمكان وتجنب النشاط البدني عندما تكون نوعية الهواء سيئة، وخاصة إذا كنت في مجموعة عالية المخاطر. حافظ على إغلاق النوافذ والأبواب. إذا كان لديك مكيف الهواء الذي يعيد تدوير الهواء، وهذا يمكن أن تساعد في نوعية الهواء في منزلك. تأكد من أن كمية الهواء النقي مغلقة بحيث لا تسحب الهواء الدخان.

عندما تذهب خارج، ونحن نوصي ارتداء قناع التنفس الجسيمات تصنيفها N95 أو P100. وهي متوفرة عادة في مخازن الأجهزة، ولكن قد يكون من الصعب العثور عليها في أوقات ارتفاع الطلب عليها. الأقنعة الجراحية، في حين في كثير من الأحيان أسهل للعثور عليها، لن تصفية أصغر الجسيمات التي غالبا ما تكون في دخان الحرائق. حاول الاتصال بمتجر أجهزة أو صيدلية محلية إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى متجر. العصابات وأنواع أخرى من الأقنعة لا توفر الحماية من الدخان. 

وأخيرا، إبقاء عينيك على تقارير نوعية الهواء المحلية. يمكنك العثور على إصدارات محدثة بانتظام على الانترنت التي يمكن أن تساعدك على جعل الخيارات الأكثر أمانا لنفسك ولعائلتك.

كيف واحد الطبية يمكن أن تساعد
إذا كنت بحاجة إلى إعادة ملء وصفة طبية للأدوية المستنشق أو بحاجة إلى أي عبوة تسمى في مكان مختلف، فقط اسمحوا لنا أن نعرف. يمكنك تقديم طلبات من خلال التطبيق ، الموقع، أو عن طريق الهاتف.

إذا كان لديك أي أعراض كنت قلقا بشأن أن لا تهدد الحياة، لا تتردد في التواصل معنا. نحن دائما هنا من أجلك.
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كيفية حماية نفسك من الدخان الهشيم Description: Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top