? هل يمكنني شرب الكحول إذا كان لدي مرض السكري؟ - صحة تك هل يمكنني شرب الكحول إذا كان لدي مرض السكري؟ - صحة تك

أخر الأخبار

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

هل يمكنني شرب الكحول إذا كان لدي مرض السكري؟

"هل يمكنني شرب الكحول إذا كان لدي مرض السكري؟"






إذا كان لديك مرض السكري ، يجب أن تقول لا للبيرة أو كأس من الشمبانيا عندما كنت في حفلة أو الاحتفال مع الأصدقاء؟  



الجواب هو أن كمية معتدلة من الكحول لن يكون لها تأثير خطير على مستويات السكر في الدم من الناس الذين يعانون من نوع 1 أو 2 من مرض السكري.



ومع ذلك، يحذر الخبراء من أن مرضى السكري يجب أن يكونوا حذرين جدا عند تناول الكحول. معظم المشروبات الكحولية لا تحتوي على المغذيات وهي مرتفعة في السعرات الحرارية.

وفقا لطبيب التغذية المسجل ورابطة علم التغذية في المتحدث باسم جنوب أفريقيا ريا كاتسيكاس غرام واحد من الكحول يحتوي على ما يقرب من 29.3 كيلو جول من الطاقة ومشروب واحد القياسية حوالي 600 كيلو جول.



وتقول: "من الأهم أن نتحكم في مقدار شربنا، ثم ما نشربه". 









خلط الكحول والسكري :-

الكحول يؤثر على الجميع بشكل مختلف اعتمادا على أعمارهم، والجنس، ووزن الجسم والقدرة. تشير كاتسيكاس إلى أن الكبد يعطي الأفضلية لإزالة السموم من دم الكحول على الطعام الأيض، وبالتالي الاستهلاك المفرط يمكن أن تسهم في زيادة الوزن.

يقول: "الكحول يثبط قدرة الكبد على إطلاق الجلوكوز في مجرى الدم ويمكن أن يسبب هبوطا في نسبة السكر في الدم (نقص سكر الدم)". "كما الكحول يقلل من مستويات السكر في الدم، والناس الذين يعانون من مرض السكري لا ينبغي أبدا أن تستهلك المشروبات الكحولية على معدة فارغة."

إذا كان لديك مرض السكري، تناول الطعام دائما أثناء شربك وتجنب تناول المشروبات القائمة على السكر مثل النبيذ الحلو أو المشروبات الكحولية الفواكه (مثل سيدرس أو سمرنوف يدور).

"الناس على الأنسولين يمكن أن تعاني من انخفاض مستوى السكر في الدم هجوم ليلا. انهم بحاجة الى ضبط الانسولين عند تناول المشروبات الكحولية و / أو تناول الطعام أثناء تناول الكحول. "

تأثير الكحول على مستويات الجلوكوز في الدم

وفقا للجمعية الأمريكية للسكري ، يمكن أن يسبب الكحول نقص السكر في الدم بعد فترة وجيزة من الشرب ولمدة تصل إلى 24 ساعة بعد الشرب.

ينصحون بفحص مستويات الجلوكوز في الدم قبل الشرب وخاصة قبل النوم. يجب أن يكون عند مستوى آمن يتراوح بين 5.5 و 7.7 مليمول / لتر - إذا كان منخفضا جدا، تأكد من تناول شيء ما لرفعه. 

الخطر هو أن أعراض استهلاك الكثير من الكحول ونقص السكر في الدم يمكن أن تكون مشابهة، أي النعاس، والدوخة أو الارتباك. كنت لا تريد شخص ما لخلط بين اثنين في حال أنها تعطيك مساعدة وعلاج خاطئ. 

البقاء آمنة

تقدم الجمعية الأمريكية للسكري النصائح التالية:

لا تشرب على معدة فارغة أو عندما يكون مستوى السكر في الدم منخفضا.
لا تحل محل الطعام مع الكحول.
شرب ببطء ودائما لديك صفر السكر والشراب الكحول (الماء، صودا النظام الغذائي، والشاي المثلج) إلى جانبكم للحفاظ على رطب.
يمكنك اختيار البيرة الخفيفة أو النبيذ.
إضافة الخالي من السكر وخالية من السعرات الحرارية الخلاطات إلى الخمور الصلبة. 
تقليل استهلاكك

يقول كاتسيكاس: "إن كمية المشروبات الكحولية التي نستهلكها اجتماعيا غالبا ما تكون دالة للوقت الذي يقضيه في المناسبات الاجتماعية. هناك طرق للحد من الاستهلاك الخاص بك:

قم بمبادلة بعض المشروبات الكحولية للمشروبات غير الكحولية وغير الكحولية مثل المشروبات المجففة الخالية من السكر و / أو المشروبات الكحولية الخالية من السكر مثل منشط الجير / عاطفة الفاكهة / الكولا الممزوج مع مياه الصودا.
اختر المشروبات الكحولية المنخفضة والسعرات الحرارية المنخفضة.
تكمل تناول الكحول الخاص بك مع الكثير من الماء، كما الكحول يذوى جسمك.
لا

هناك أوقات عندما يجب تجنب شرب الكحول عندما يكون لديك مرض السكري. وتشمل هذه:

عندما السكر في الدم هو غير المنضبط
إذا كان لديك تاريخ من تعاطي الكحول أو الشرب بنهم
إذا كنت تعاني من أمراض الكبد، والتهاب البنكرياس، والاعتلال العصبي المتقدم (مشاكل الأعصاب الناجمة عن مرض السكري) أو ارتفاع شحوم الدم الشديد (الدهون الثلاثية المرتفعة)
الخط السفلي

يقول كاتسيكاس: «لا يمكنك مبادلة الطعام للكحول». "أكل دائما أثناء شرب الكحول وتجنب المشروبات القائمة على السكر. تحتاج أيضا أن تكون ذكية والحد من عدد من المشروبات الكحولية التي تستهلك - التمتع المشروبات الكحولية غير الكحولية مجانا بين المشروبات الكحولية الخاصة بك، وبحلول نهاية الحزب سوف تستهلك 50٪ أقل الكحول دون أن يلاحظ أحد


  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: هل يمكنني شرب الكحول إذا كان لدي مرض السكري؟ Description: Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top