? 6 نصائح لممارسة الرياضة مه الربو أو الحساسية - صحة تك 6 نصائح لممارسة الرياضة مه الربو أو الحساسية - صحة تك

أخر الأخبار

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

6 نصائح لممارسة الرياضة مه الربو أو الحساسية

6 نصائح لممارسة الرياضة مه  الربو أو الحساسية



الحساسية و الربو يمكن أن تجعل ممارسة أكثر تحديا. ولكن إذا كانت حالتك تدار بشكل جيد وكنت تأخذ بعض الاحتياطات، يجب أن تكون قادرة على العمل بها دون قلق.

ليس هناك سبب لماذا يجب تجنب ممارسة الرياضة عندما يعاني من الربو أو الحساسية. في حين أن بعض الألعاب الرياضية أكثر عرضة لتحريك الأعراض الخاصة بك من غيرها، فمن المهم أن نعرف ما هي ممارسة هو النوع المناسب بالنسبة لك والحصول على تطهير من قبل الطبيب عند بدء نظام جديد. 


1. تحديد مشغلات

تعرف على الحساسية أو الربو المشغلات وممارسة من حولهم. على سبيل المثال، عندما يكون عدد حبوب اللقاح مرتفعا، يتم التمارين في الداخل مع نوافذ وأبواب مغلقة. عند ممارسة التمارين الخارجية، تجنب المناطق ذات الحساسية العالية مثل الحقول العشبية والحدائق والطرق التي يتم الاتجار بها بشكل كبير.


2. أن تضع في اعتبارها من الهواء الطلق
الهواء الجاف يمكن أن يكون مزعجا بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الربو في حين أن الهواء الرطب غالبا ما يجعل ممارسة أسهل. وهذا قد يعني تخطي أنشطة التحمل مثل التزلج عبر البلاد لصالح السباحة في حمام سباحة داخلي. عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، والتنفس من خلال أنفك بدلا من فمك قدر الإمكان - ممرات الأنف تصفية الهواء والفخ مسببات الحساسية والمهيجات.
3. اختيار تجريب الحق
كرة السلة لمسافات طويلة وكرة السلة عالية الطاقة هي من بين أنواع التمارين الرياضية التي يرجح أن تسبب الربو الناجم عن ممارسة الرياضة، أو ما يسمى الآن باسم التمارين الهوائية الناجم عن ممارسة الرياضة، أو بنك الاستثمار الأوروبي. معظم الناس الذين يعانون من الربو تجربة ذلك عندما يتم تضييق الشعب الهوائية من المجهود، وفقا للكلية الأمريكية للحساسية والربو وعلم المناعة. هناك العديد من التمارين الأخرى التي هي أقل عرضة للحث على نوبة الربو مثل اليوغا، بيلاتيس، أو حتى المشي الخفيفة.
4. استشر طبيبك
تحدث مع طبيبك حول نظام من موسعات الشعب الهوائية التي قد تساعد على منع بنك الاستثمار الأوروبي، مما يسمح لك بممارسة الرياضة مع خوف أقل من هجوم. أيضا، يمكن لمدة 15 دقيقة الاحماء و 15 دقيقة تبريد أسفل منع أو الحد من شدة الربو الناجم عن ممارسة الرياضة.
5. دائما الدواء الخاص بك في متناول اليد
لا تترك منزلك دون الأدوية الخاصة بك، مثل جهاز الاستنشاق الإنقاذ، أو إذا كنت حساسية من لدغ الحشرات، وهو ادينفرين لصناعة السيارات في حاقن.
6. لا يكون بطلا
تأكد من تأجيل التمرين في أي وقت لم يتم التحكم في الأعراض الخاصة بك بشكل جيد أو عندما كنت مريضا. لا تمارس من خلال أعراض حادة أو عندما كنت لا تشعر بشكل جيد، لأن هذا يمكن أن يجعل بداية نوبة الربو أسوأ. 
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: 6 نصائح لممارسة الرياضة مه الربو أو الحساسية Description: Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top