? ما الذي يمكنني فعله للحد من علامات حب الشباب أو إزالتها؟ - صحة تك ما الذي يمكنني فعله للحد من علامات حب الشباب أو إزالتها؟ - صحة تك

أخر الأخبار

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

ما الذي يمكنني فعله للحد من علامات حب الشباب أو إزالتها؟

ما الذي يمكنني فعله للحد من علامات حب الشباب أو إزالتها؟


وقد ترك حب الشباب العيوب القبيحة على جلد بلدي. ما الذي يمكنني فعله لتقليلها أو إزالتها؟

نحن جميعا نريد الكمال، الجلد واضحة ولكن قلة منا تحقيق ذلك بشكل طبيعي. ما هو أسوأ عندما تلتئم حب الشباب ولكن الجلد لا يزال يحمل العيوب.

ومع ذلك، قبل أن نصل إلى الحل، دعونا نلقي نظرة على سبب هذه العلامات تصبغ.

العلامات الحمراء أو البني التي تبقى بعد حب الشباب قد تلتئم هي نتيجة لتصبغ وتعرف باسم علامات فرط التصبغ بعد الالتهابات - بعد الالتهابات لأنها تحدث بعد أن توفي الالتهاب إلى أسفل.

عندما أصيب أنسجة الجلد لدينا - كما هو الحال مع البثور - كمية مفرطة من الميلانين (المسؤولة عن تلوين الجلد) يمكن أن تتراكم في منطقة واحدة. يبقى هذا الفائض الميلانين بعد أن تلتئم بثرة وتترك بصماتها على الجلد. 

هناك العديد من المنتجات المتاحة للمساعدة في تخفيف هذه العيوب. واحد من هذه المنتجات هو يوسيرين حتى أكثر إشراقا بقعة مصحح ، والتي تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية وثبت للحد من ظهور هذه البقع الداكنة القبيحة. مرحبا أكثر إشراقا الجلد وداعا العيوب المظلمة! 

العلاجات الأكثر كثافة - مثل التقشير الكيميائي والعلاج بالليزر - تحتاج إلى القيام بها من قبل طبيب الأمراض الجلدية أو التجميل الذي يتخصص في هذا المجال. إذا كانت علامات حب الشباب تزعجك، استشر طبيبك أو طبيب الأمراض الجلدية الذي سيكون قادرا على تقديم المشورة بشأن أفضل علاج لبشرتك.
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ما الذي يمكنني فعله للحد من علامات حب الشباب أو إزالتها؟ Description: Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top