? تناول الفول السوداني - استراتيجية لمنع الحساسية للأطفال الرضع - صحة تك تناول الفول السوداني - استراتيجية لمنع الحساسية للأطفال الرضع - صحة تك

أخر الأخبار

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

تناول الفول السوداني - استراتيجية لمنع الحساسية للأطفال الرضع

تناول الفول السوداني - استراتيجية لمنع الحساسية للأطفال الرضع


السوداني أو غيرها من الأطعمة المحفزة للحساسية هي أكثر عرضة لحمايتهم من أن تسبب مشاكل.

الحساسية في جميع أنحاء العالم

وتشير إحدى الدراسات، وهي متابعة للبحث البارز الذي نشر في العام الماضي، إلى أن استراتيجية الوقاية المبكرة تؤدي إلى نتائج دائمة ودائمة على الأطفال المعرضين لخطر الحساسية الغذائية . ووجدت أن الحماية من الحساسية استمرت على الأقل من خلال سن 5، ولم ينخفض ​​حتى عندما توقف الأطفال عن تناول الأطعمة التي تحتوي على الفول السوداني لمدة عام.

وهذا يعني الأطفال المعرضين للخطر الذين لا يريدون أن يأكل زبدة الفول السوداني على أساس أسبوعي يمكن أن تأخذ بأمان استراحة، على الأقل لمدة عام.


وتشير الدراسة الجديدة الثانية إلى أن الاستراتيجية المبكرة يمكن أن تعمل أيضا مع البيض، طعام آخر يمكن أن يسبب الحساسية في الأطفال الصغار. ووجدت أن الحساسية للفول السوداني والبيض كانت أقل شيوعا في الأطفال الصغار الذين بدأوا تناول هذه الأطعمة في 3 أشهر من العمر من الأطفال الذين لم يحصلوا على حليب الثدي فقط.

نشرت مجلة نيو إنغلاند للطب دراسات جديدة على الإنترنت، متزامنة مع عرضها في اجتماع طبي في لوس انجليس.

الحساسية الغذائية شائعة، يحتمل أن تكون خطيرة وأحيانا مميتة. وأصبحوا أكثر انتشارا في الأطفال في العديد من البلدان، مما يؤثر على ما يصل إلى 8 في المئة من الأطفال دون سن الثالثة. حوالي 2 في المئة من الأطفال في الولايات المتحدة لديهم حساسية الفول السوداني.

ودفعت نتائج دراسة العام الماضي إلى تغيير البحر في نهج الخبراء لمنع هذه الحساسية. وقال الدكتور انطونى فوسى مدير المعهد الوطنى للحساسية والامراض المعدية فى بيان له ان هذه هى اول "تظهر ان ادخال الفول السودانى المبكر قد يمنع تطور الحساسية لها".

قراءة:  الأكزيما قد تؤدي إلى حساسية الغذاء عند الرضع

كما ادت الى مشروع توجيه جديد صدر اليوم الجمعة عن لجنة عقدتها وكالة فوسى. وتشمل التوصيات إعطاء الأطفال المعرضين للخطر الفول السوداني التي تحتوي على الغذاء في وقت مبكر من 4-6 أشهر من العمر. الرضع المعرضون للخطر هم الذين يعانون من الطفح الجلدي الحاد أو حساسية البيض. يوصى باختبارات الحساسية مسبقا.


ودفعت الوكالة لدراسة العام الماضي ومتابعتها، وستصدر المبادئ التوجيهية النهائية بعد فترة تعليق مدتها 45 يوما. ويعكس مشروع التوجيه النصائح الصادرة في العام الماضي من قبل الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال والمجموعات الطبية الأخرى ردا على الدراسة الرائدة.

وشملت هذه الدراسة أكثر من 600 طفل بريطاني معرض للخطر. وبحلول سن الخامسة، كانت الحساسية الفول السودانية أقل شيوعا بكثير لدى الأطفال الذين بدأوا في تناول الأطعمة القائمة على الفول السوداني قبل سن 1، وعادة زبدة الفول السوداني أو وجبة خفيفة مقرها الفول السوداني، من بين الأطفال الذين قيل لهم الامتناع.

وشملت المتابعة معظم هؤلاء الأطفال. بعد مرور عام، كان ثلاثة أطفال إضافيين في كلا المجموعتين اختبار إيجابي لحساسية الفول السوداني. ظلت الحساسية أقل شيوعا بكثير في أكلة الفول السوداني في وقت مبكر - مما يؤثر على أقل من 5 في المئة فقط من هؤلاء الأطفال مقابل ما يقرب من 19 في المئة من الآخرين.


وتشير النتائج الجديدة إلى أن الإدخال المبكر للأغذية المحفزة للحساسية يؤدي إلى "التسامح الحقيقي" مع الأطفال المعرضين للخطر، وفقا لما ذكره الدكتور ستايسي دوريس، وهو طبيب حساسية في المركز الطبي لجامعة فاندربيلت. لم تشارك في البحث.

وشملت الدراسة الثانية 1300 دراسة الأطفال البريطانيين الرضاعة الطبيعية المخصصة عشوائيا للحصول على عدة أنواع من الأطعمة التي تحفز الحساسية أو حليب الثدي فقط.

وكانت أقوى النتائج مع الأغذية القائمة على الفول السوداني والبيض ولكن كان هناك عقبة واحدة. حوالي 60 في المئة من أوائل أكلة لم تلتزم البرنامج. البعض قد يكون لديهم مهارات البلع غير ناضجة. بعض الأطباء لا يوصي بدء الأطعمة الصلبة حتى حوالي 4 أشهر من العمر.


وقال الدكتور جدعون نقص، وهو باحث كينجز كوليدج بلندن الذي قاد جميع الدراسات الثلاث ولكن من الممكن أن بعض الآباء والأمهات توقف إعطاء الأطعمة الصلبة لأنها لاحظت أعراض مثل الحساسية، والتي ربما تكون قد شملت الانذارات الكاذبة.


وقال الدكتور غاري وونغ، وهو طبيب أطفال في هونغ كونغ، إن النتائج تشير إلى تغذية هذه الأطعمة للرضع المعرضين للخطر، ولكن في كثير من الأحيان غير ممكنة عند الرضع الصغار. وكتب افتتاحية نشرت على الانترنت مع الدراسات الجديدة.

وقال وونغ إن الدراسات الجديدة تؤكد أن النهج القديم لمنع الحساسية الغذائية - تجنب بعض الأطعمة في وقت مبكر من الحياة - ربما عفا عليها الزمن.

وقال ونغ، وهو أيضا محرر مشارك في المجلة: "الأدلة تتراكم حقا، ويبدو أن الإدخال المبكر سيكون أفضل حالا من التجنب"
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تناول الفول السوداني - استراتيجية لمنع الحساسية للأطفال الرضع Description: Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top