? هل يصاب الرجل بعدوى الخميرة من زوجته؟ - صحة تك هل يصاب الرجل بعدوى الخميرة من زوجته؟ - صحة تك

أخر الأخبار

الاثنين، 13 أغسطس 2018

هل يصاب الرجل بعدوى الخميرة من زوجته؟

هل يصاب الرجل بعدوى الخميرة من زوجته؟



على الرغم من أن عدوى الخميرة أكثر شيوعًا بين النساء، إلا أنه يمكن أن يصاب بها أي شخص، ومن المحتمل أن يصاب الرجل بعدوى الخميرة في الأعضاء التناسلية إذا مارس الجماع بطريقة غير آمنة مع زوجة مصابة بعدوى الخميرة في الأعضاء التناسلية.

ومع ذلك، إذا كانت زوجتك مصابة بعدوى الخميرة، فهذا لا يعني أنك ستصاب بها أيضًا، فانتقال العدوى عبر الاتصال الجنسي غير شائع.





ويزيد استخدام المضادات الحيوية لمدة طويلة من خطر الإصابة بعدوى الخميرة، ويعتبر الرجال والنساء المصابون بداء السكري أو قصور الجهاز المناعي، مثل المصابين بفيروس نقص المناعة البشري، أكثر عرضة للإصابة بعدوى الخميرة.

وتتضمن علامات وأعراض عدوى الخميرة لدى الرجال الطفح المائل إلى الحمرة أو الحكة أو الحرقة في طرف القضيب. ومن السهل علاج معظم حالات عدوى الخميرة لدى معظم الرجال باستخدام العلاجات المضادة للفطريات المتاحة دون وصفة طبية، مثل مونيستات (نعم، يمكن أن يستخدمه الرجال أيضًا). 





وضع العلاج على الجلد المصاب مباشرة مرتين يوميًا لمدة أسبوع، وإذا لم يزل الطفح لديك أو إذا كان يعود مرارًا، فاستشر الطبيب.

كذلك ،إذا كنت تعاني أنت وزوجتك من أعراض عدوى الخميرة في الأعضاء التناسلية، فيجب أن يخضع كل منكما للعلاج، وإلا ستظلان تنقلان العدوى لبعضكما البعض. وبوجه عام، يوصى بالامتناع عن الجماع إلى أن تزول جميع علامات وأعراض العدوى.

  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: هل يصاب الرجل بعدوى الخميرة من زوجته؟ Description: هل يصاب الرجل بعدوى الخميرة من زوجته؟ Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top