? هل للأحذية الرياضية فائدة حقيقية؟ - صحة تك هل للأحذية الرياضية فائدة حقيقية؟ - صحة تك

أخر الأخبار

الأحد، 19 أغسطس 2018

هل للأحذية الرياضية فائدة حقيقية؟

هل للأحذية الرياضية فائدة حقيقية؟
هل للأحذية الرياضية فائدة حقيقية؟


على الرغم من الادعاءات، لا يوجد دليل موثوق به على أن ارتداء الأحذية الرياضية يزيد من قوة الساقين أو يتسبب في حرق المزيد من السعرات الحرارية، وفي الواقع، اتخذت لجنة التجارة الاتحادية إجراءات ضد إحدى جهات التصنيع لتصريحها بادعاءات خادعة حول فوائد الأحذية الرياضية.




والأحذية الرياضية مصممة لمحاكاة المشي حافي القدمين أو المشي على سطح غير مستو، وهذا التصميم غير المستوي للحذاء يجعل مرتدي الحذاء يستخدم عضلات الساق بدرجة أكبر، وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية وزيادة شد العضلات.

ومع ذلك، لم يجد الباحثون أي دليل على أن ارتداء الأحذية الرياضية يؤدي إلى زيادة شد العضلات أو استهلاك قدر أكبر من الطاقة، بالإضافة إلى ذلك، لا توجد دراسات تثبت أن الأحذية تحسّن التوازن أو الاستقرار بدرجة كبيرة.




وبالإضافة إلى ذلك، تلقت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية عدة شكاوى حول آلام القدم والساق والورك المرتبطة بهذه الأحذية، وهكذا، فإن الأحذية الرياضية ليست مناسبة لمن لديه مشكلات في القدمين أو الساقين أو التوازن.
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: هل للأحذية الرياضية فائدة حقيقية؟ Description: هل للأحذية الرياضية فائدة حقيقية؟ Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top