? هل السجائر الإلكترونية طريقة آمنة للتدخين؟ - صحة تك هل السجائر الإلكترونية طريقة آمنة للتدخين؟ - صحة تك

أخر الأخبار

السبت، 21 يوليو 2018

هل السجائر الإلكترونية طريقة آمنة للتدخين؟

هل السجائر الإلكترونية طريقة آمنة للتدخين؟
هل السجائر الإلكترونية طريقة آمنة للتدخين؟




السجائر الإلكترونية هي أجهزة تعمل بالبطارية ومُصممة لتبدو في شكل سجائر التبغ العادية، حيث تحوي على خاصية تقوم بتسخين سائل يحتوي على النيكوتين، ويحوله إلى بخار يمكن استنشاقه ويصنع سحابة بخار تشبه دخان السجائر.


وتزعم الشركات المصنعة أن السجائر الإلكترونية تعد بديلاً آمنًا للسجائر العادية، لكن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية شككت في سلامة هذه المنتجات؛ حيث قامت بتحليل عينات لعلامتين من العلامات التجارية المشهورة، ووجدت كميات متفاوتة من النيكوتين وآثار لكيماويات سامة بما في ذلك مواد معروف أنها مسببة للسرطان (المسرطنات). 

وقد حفّز ذلك إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على إصدار تحذير بشأن المخاطر الصحية المحتملة المرتبطة بالسجائر الإلكترونية، لذا، من الأفضل الامتناع عن استخدام السجائر الإلكترونية حتى تتم معرفة المزيد بشأن المخاطر المحتملة. 

وإذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك على الإقلاع عن التدخين، فتوجد العديد من الأدوية المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية والتي أُثبت أنها آمنة وفعالة لهذا الغرض.
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: هل السجائر الإلكترونية طريقة آمنة للتدخين؟ Description: هل السجائر الإلكترونية طريقة آمنة للتدخين؟ Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top