? لماذا الافلام الاباحية تضعف الانتصاب - صحة تك لماذا الافلام الاباحية تضعف الانتصاب - صحة تك

أخر الأخبار

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

لماذا الافلام الاباحية تضعف الانتصاب


لماذاالافلام الاباحية تضعف الانتصاب
العديد من الشباب الذين يجب أن يكونوا في رئيسها الجنسي يعانون من ضعف الانتصاب نتيجة لمشاهدة المواد الإباحية من سن مبكرة.
فالتعرض لفترات طويلة للإباحية، عن طريق سهولة التكنولوجيا، يخلق طلبا على المواد الأكثر تطرفا و "الجدة" من أجل الحفاظ على الإثارة، إلى درجة أن التجارب الجنسية مع الشركاء لم تعد تثير.
الجنس الحقيقي "مخيبة للآمال"
وقالت إحدى الدراسات الدولية في مجلة العلوم السلوكية، وهي مجلة طبية، إن نسبة الرجال الذين تقل أعمارهم عن 40 عاما والذين يعانون من ضعف الانتصاب قد ارتفعت ارتفاعا في السنوات ال 15 الماضية، من 2٪ إلى 5٪ إلى 30٪.
أجريت الدراسة من قبل فريق من علماء المسالك البولية في الولايات المتحدة، وعلماء الأعصاب والأطباء النفسيين الذين قاموا بتحليل أبحاث علم الأعصاب واسعة النطاق.
وقالت بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الإباحية الانتصاب الانتصاب (بيد)، الجنس الحقيقي يسجل بأنها "مخيبة للآمال" بالمقارنة مع الاباحية، وهناك صعوبة كبيرة الحفاظ على الانتصاب.
وقالت شيريل رحمة، إخصائية الإدمان في مركز إعادة التأهيل للتغييرات، إن إدمان الإباحية يعكس الإدمان على المخدرات.
"مع الإباحية التي يسببها ضعف الانتصاب ... الرغبة في العادة السرية ليست الرغبة الجنسية الحقيقية - هم مدمنون على الاباحية. هم مدمنون على السعي لإصلاح وارتفاع مؤقت.
"اباحي يمكن أن تصبح أعظم حاجتك. إذا كان قد تم استخدام الاباحية بانتظام إلى 'يحصل عال، "انسحاب يمكن كما ملئت التحريض والاكتئاب والأرق، وتراكم المواد السمية من الكحول والكوكايين والمخدرات الصلبة الأخرى".
وقال كليف هيومان، المديرة الدائمة في كيب تاون، لمعارضة التصوير الإباحي (ستوب) لشهادة عطلة نهاية الأسبوع إن أولئك الذين كانوا يعالجون هم "يصغرون وأصغر سنا".
الجهد والقوة الإرادة
"لدينا أطفال في الصف السابع والمدرسة الثانوية في وقت مبكر مع الاستمناء القهري. وأجرى محادثات في المدارس، وهناك مربع مجهول للقضايا والأسئلة، وهذا هو كيف نحصل على إخطار لكثير من المشاكل ".
وقال ستوب يوصي لا الاباحية، الاستمناء أو الجنس كاستراتيجية التدخل.
"لقد حصلت على انقطاع الانتصاب بعد اتباع نظام غذائي من الإباحية والشخص ليس مجرد مثيرة. ويستغرق الامر حوالي ثلاثة اشهر، في بعض الاحيان ستة، لاعادة تركيب الدماغ والاضرار التي يجب اصلاحها لكن ذلك يتطلب جهدا وقوة ارادة ".
وقال الكثير من الوقت ينظر الأطفال الصغار في الإباحية من الفضول، ولكن سوء المعاملة والشعور بالوحدة وانخفاض الثقة بالنفس كانت عوامل أخرى.
"يمكن أن يعني التدخل إخبار أولياء الأمور بتقييد وصول الأطفال إلى الهواتف أو استخدام كتل محتوى للبالغين".
وقال الإنسان أن تعليم الأطفال عن إدمان الإباحية يجب أن يكون جزءا من المنهج الدراسي.
يجب تحذير الفتيان
وقالت الدكتورة لبنى نادفي عضو مجلس إدارة مكتب المشورة للمعتقلين في أوكزن إن الصور الإباحية يمكن أن تؤدي إلى العنف الجنسي، وخاصة تجاه النساء.
"إن الرغبة في الحصول على الإشباع الجنسي يمكن أن تمتد في كثير من الأحيان إلى ما وراء مجرد عرض صورة إلى الرغبة الحقيقية في القيام بأعمال جنسية ضد الأشخاص الضعفاء دون موافقتهم".
وقال نادفي إن هناك حاجة إلى حملة تثقيفية تحذر الشباب، ولا سيما الأولاد، من أن الإباحية يمكن أن تؤدي إلى سلوكيات تديم العنف القائم على نوع الجنس.
وقالت ليزا فيتن، الباحثة في معهد مدينة ويتس المتخصص في الشؤون الجنسانية والعنف، إن الإباحية يمكن أن تعطي الشباب وجهة نظر منحرفة لما تريده النساء جنسيا.
وأضافت: "إذا كانوا يستخدمون الإباحية لتجنب التعامل مع المرأة الفعلية، فهذه مشكلة. وقد يفتقرون إلى القدرة على أن يكونوا حميمين





  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: لماذا الافلام الاباحية تضعف الانتصاب Description: Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top