? 4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك! - صحة تك 4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك! - صحة تك

أخر الأخبار

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك!

4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك!
4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك!

تتعرض المرأة للكثير من التعب والإرهاق خلال النهار نتيجة عملها المستمر، سواء في المنزل أو خارجه. وفي الحالتين تبدو علامات التعب ظاهرة على وجهها، لذا تسعى إلى إخفائها بشتى الطرق. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز النصائح لإخفاء علامات التعب بسرعة.

1- الماء ثم الماء

يعتبر الماء العنصر المساعد الأول للحصول على بشرة نضر خالية من علامات التعب، ففي الصباح الباكر عند الإستيقاظ، إلجأي إلى غسل وجهك بالماء البارد في الصباح لتحصلي على بشرة نضرة ومشدودة. كما أن تناول كوب من الماء البارد عند الإستيقاظ يساعد في اعادة النضارة لبشرتك وتخليصك من آثار التعب عليها.

2- إخفاء الهالات السوداء

حيلة بسيطة بالمكياج يمكن أن تعيد إلى وجهك إشراقته ورونقه، وكل ما عليك فعله هو تطبيق المستحضرات الخاصة بإخفاء الهالات السوداء أسفل العينين، والتي تعتبر الدلالة الأكبر على التعب والإرهاق. إستعيني بخافي العيوب أو كريم الاساس لتطبيقهما على محيط العينين بطريقة متقنة تخفي آثار هذه الهالات المزعجة.

3- بودرة الخدود وردية اللون

تعتبر بودرة الخدود وردية اللون إحدى أبسط الطرق للتخلص من آثار التعب الظاهرة على البشرة. وفي هذا الإطار، يمكنك وضع القليل منها على الخدين، لتحصلي على إطلالة مشرقة ومميزة، فهي تضفي الحيوية إلى مظهرك، وتبدين أكثر جمالاً وأقل تعباً، إذ تعيد الرونق المشرق إليها.


4- إرتداء النظارات الملفتة

يمكنك إتباع حيلة بسيطة غير مضرة، فإن كنت تعانين من آثار التعب الشديد على الوجه، تستطيعين ارتداء النظارات وتسريح شعركِ بطريقة مميزة لتلفتي الأنظار إلى نظاراتك التي تخفي اثار التعب، وبهذه الطريقة تحصلين على إطلالة عصرية وملفتة في آن معاً.
  • تعليقات غوغل +
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: 4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك! Description: 4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك! Rating: 5 Reviewed By: ..
Scroll to Top